الثلاثاء، 11 مايو 2010

رسالة الى نفسي

اه يا نفسي حتى متى ستظلي تلاعبيني بهذه الألاعيب
لماذا تتغيرين من حالة الى حالة بهذه السرعة
لماذا بالامس نقلتني بسرعة رهيبة من حالة السعادة و التفاؤل الى الحزن و الاكتئاب
لقد كنت سعيدا و مرتاحا بالخطوات القوية التي قمت بها
و لكنك نجحتي ان تنقليني الى حزن شديد جدا و لم اكن اعلم لماذا
و لكن هل تعلمين؟ - انا سعيد الآن
سعيد لاني نجحت ان اتناقش معكي بالامس لاعرف ما الذي جعلك تفعلين هذا بي
سعيد بنقاشنا و باني نجحت ان اقنعك بأن ما كنتي تفكرين به و غيرك بهذه الصورة ليس صحيحا تماما
به الكثير من التخمينات التي رايتيها على انها حقائق و بالتالي حزنتي بسببها
و لكن مع قليل من الحوار بيننا ادركتي انها في اغلب الامر مجرد اوهام و تخمينات لا تحمل اي شئ من المنطق
اعلم ايضا انك تأثرتي جدا باحزان من حولك و انا لاارفض ذلك
من الجيد ان تشعري باحزان الاخرين
و لكن ما ارفضه هو ان تصل درجة تأثرك الى ان تدخليني في حزن و اكتئاب شديدين
ان تدخليني في متاهة و صراع و لا تفصحي لي عن اسباب هذا
اشكرك انك قبلتي ان نتحاور بالامس و افصحتي لي عما يدور بداخلك
و قبلتي ان نرى الامور برؤية مختلفة
و كان نتيجة هذا اني شعرت ثانية بالراحة و الهدوء

ربما في الماضي انا كنت ارفضك و ارفض ما يدور بداخلك
و هذا اعطاكي الشعور باني اكرهك
و لكن لا - انا احبك جدا
اريد ان نتواصل دائما و ان تخبريني عما يدور بداخلك
اريدنا صديقين حمميين
نساعد بعضنا لنصل الى الافضل

ففي النهاية انتي نفسي و انا انا و نحن واحد

هناك تعليقان (2):

  1. بوست رائع .حاله من الصراحه والحوار مع النفس وصدقني ده اول بدايه العلاج ودي خطوه صعبه جدا مش كتير بيقدروا يقوموا بيها بس هيا لازم في العلاج الحوار مع النفس .تحياتي

    ردحذف
  2. ميرسي جدا على كلامك الجميل ده
    كلامك ده اداني تشجيع حلو قوي و انت فعلا معاك حق انا زمان مكنتش متخيل اني ممكن اعمل حوار مع نفسي كدة
    شكرا لتعليقك و تشجعيك

    ردحذف